‫الرئيسية‬ أخبار حياة مرشاد النسوّية الثائرة وعضوة التجمع، ضمن لائحة مبادرة BBC التي تضمّ 100 امرأة ملهمة ومؤثرة من جميع أنحاء العالم لعام 2020
أخبار - 28/11/2020

حياة مرشاد النسوّية الثائرة وعضوة التجمع، ضمن لائحة مبادرة BBC التي تضمّ 100 امرأة ملهمة ومؤثرة من جميع أنحاء العالم لعام 2020

ليس مستغرباً "أن تكوني ملهمة!

“أن تكوني ملهمة ليس مستغربا، فأنت مثال للمرأة التي سارت صُعُداً حاملة قضية النساء كل النساء بإيمان مقدس بأنها ستنجز ولو كان الطريق شاقا. نشيطة، مثابرة، ذكية، لا تعرفين التقصير تجاه قضيتها، ولا تساومين لنسويتك التي هي جزء من جوهر كيانك. انت صادقة مع نفسك وصادقة في المشاركة بإحداث التغيير الذي نطمح له جميعنا”

ليلى مروّه، رئيسة التجمع النسائي الديمقراطي اللبناني – RDFL

يتوّجه التجمع النسائي الديمقراطي اللبناني  بتهنئة الثائرة النسوّية وإحدى عضواته المناضلة حياة مرشاد على إدراج إسمها ضمن لائحة مبادرة BBC التي تضمّ 100 امرأة ملهمة ومؤثرة من جميع أنحاء العالم لعام 2020. وتأتي أهمية هذه اللائحة في تسليط الضوء على النساء اللواتي قدّن التغيير وأحدثن فرقاً خلال هذا الوقت المضطرب الذي نعيشه في العالم.

مرشاد، مديرة قسم التواصل والحملات السابقة في التجمع النسائي الديمقراطي اللبناني، هي مدعاة فخر للتجمع كونها شابّة ثائرة لبنانية كانت ولا تزال من أهم عضوات التجمع المناضلات في سبيل تحقيق العدالة والمساواة لكافة النساء والفتيات.

ويتوّجه التجمع برئيسته ليلى مروّه بأحرّ التهاني قائلةً:

“حياة ،أن تلهمي غيرك يعني أن تبثّي بغيرك نوراً لحياة جديدة.”

‫شاهد أيضًا‬

التجمع النسائي الديمقراطي اللبناني: لإصدار أحكام مُشدّدة وسريعة لقتلة النساء إحقاقًا للعدالة

لا تزال وتيرة الجرائم والانتهاكات التي تطال النساء والفتيات في لبنان في تزايد، مع أشكال مت…